متابعات

بقيادة النائبة مايسه عطوة..إنضمام كتله ستات وشباب اد التحدى الى مبادرة القومى للمرأة

اعلنت كنلة “ستات وشباب أد التحدي”، بقيادة النائبة مايسة عطوة، وكيل أول لجنة القوى العاملة بالبرلمان عن انضام الكتلة الى مبادرة الدكتورة مايا مرسي بتخفيض قوائم الانتظار من ٤٥ الى ٢١ حتر عيد الام بتدبير ٢١ مليون جنية مصرى .

كما ناشدت ” عطوة ” كل المؤسسات والهيئات الحكومية والاتحادات المشاركة فى مبادرة بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدي ، والتى تقدم خدمات العلاج المختلفة لهن خلال أقصر مدة زمنية ممكنة.

وأكدت عطوة… أن مبادرة مرسي… تاتى فى اطار الاحتفال بعيد الأم هذا العام والذي سيكون مختلفا، حيث أنه يبعث رسالة طمأنة إلى كل أمهات مصر، وتستهدف تقليل قوائم الانتظار من 45 يوم إلى 21 يوم ، وذلك بتكلفة تقدر ٢١ مليون جنيه لكى تحتفل كل أم بعيدها وهى مطمئنة.

ويذكر أن د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة قد أطلقت مبادرة “سيدات مصر” لتخفيض مدة قوائم الانتظار بمستشفى بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان في الفترة من 18 فبراير الجاري حتى 18 مارس القادم والتى تتزامن مع احتفالات عيد الأم، وذلك بمشاركة أعضاء وعضوات المجلس وعدد من الشخصيات العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى