أخبار

برلمانى من سجن برج العرب : لا يوجد تعذيب فى السجون نهائيا

قال النائب عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب، إنه لا يوجد تعذيب فى السجون نهائيا، مطالبا العالم بزيارة السجون المصرية، للاطلاع على حقيقة ما يثار من قبل المنظمات الدولية التى تعمل ضد مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال لقاء له مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن أعضاء مجلس النواب زاروا منطقة سجون برج العرب، ورأوا المعاملة الجيدة للمساجين، مشيرا إلى أن هناك برنامج يومى للسجين يمارس من خلاله الرياضة ويقضى عقوبته دون أدنى مشكلة.

وطالب النائب، الاتحاد الأوروبى وجميع دول العالم، بزيارة السجون، للوقوف على حقوق الإنسان فى مصر وتحديدا عقب ثورة 30 يونيو وتولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم، بالإضافة إلى الاطلاع على التشريعات التى أقرها مجلس النواب فى مجال حقوق الإنسان.

وأشار النائب، إلى أن رجال الشرطة يتعاملون مع المساجين معاملة الأخ لأخيه، ولا يوجد معاملة أفضل من هذا، مؤكدا أن هناك نزلاء حصلوا على درجة الماجستير والدكتوراه داخل السجن، نظرا للمعاملة الحسنة التى تغيرت كثيرا بعد ثورة 30 يونيو.

وأوضح النائب، أن قطاع السجون يعمل على محو أمية المساجين وتعليمهم حرف مختلفة، ليتم إعادة تأهيلهم، لكى يصبحوا عنصرا نافعا للمجتمع فيما بعد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى