أقتصاد

بحضور 30 طفلًا.. البورصة تحتفل بيوم اليتيم مع «مصر الخير»

احتفلت البورصة المصرية، اليوم الخميس، بمناسبة يوم اليتيم، إدراكًا منها لأهمية انخراط مجتمع الأعمال فى تعزيز المسؤولية المجتمعية كأحد أهم الأدوات الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية.

شارك فى الاحتفالية محمد فريد، رئيس البورصة، والدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة “مصر الخير”، وعدد من الشركات المقيدة وقرابة 30 طفلًا.

وفى السياق ذاته، قال رئيس البورصة، إن استضافة البورصة هذا الحدث للعام الثالث على التوالى يؤكد اهتمامها الشديد بملف المسؤولية المجتمعية، مشيرًا إلى أن المسؤولية المجتمعية تعد مكونًا أساسيًا من مكونات عملية التنمية الاقتصادية الشاملة على نحو مستدام.

أضاف فريد، أن إدارة البورصة مستمرة فى تنظيم الحفل سنويًا مساهمة منها فى تلبية احتياجات عدد أكبر من الجمعيات الأهلية، لخدمة المجتمع، وتقديم العون للفئات الأكثر احتياجًا.

من جانبه، قال الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة “مصر الخير”، إن البورصة منصة تمويل أساسية للنمو الاقتصادى وخلق الوظائف بما يسهم فى تحسين أحوال الناس المعيشية، مؤكدًا أن “المؤسسة” تخطط لإطلاق 5 صناديق استثمارية خيرية تمول مشروعات بقطاعات مختلفة كالتعليم والصحة لتنمية الإنسان وحمايته من الفقر .

وخلال الاحتفال، دشنت البورصة حملة للتبرعات شارك فيها قرابة 15 شركة من الشركات المدرجة بمختلف القطاعات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى