بالفيديو| سامسونج تسخر من هاتف آيفون الجديد في 15 ثانية

آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 3:39 صباحًا
بالفيديو| سامسونج تسخر من هاتف آيفون الجديد في 15 ثانية

سخرت شركة سامسونج الكورية من نظيرتها الأمريكية “أبل”، من خلال مقطع فيديو نشرته الشركة الكورية حول هاتفها الجديد “جالكسي نوت 10”.

ووفق ما ذكر موقع “زد نت”، يظهر في مقطع الفيديو رجل وامرأة يحملان هاتف “آيفون 11” و”جالكسي نوت 10″، ويلتقط كلاهما مقطع فيديو.

وسلط الفيديو الضوء على تقنية “بوكيه”، إذ يستطيع هاتف “جالكسي نوت 10” طمس خلفية الفيديو أثناء التصوير، بسبب تفعيل هذه التقنية، على عكس هاتف “آيفون 11” الذي يستطيع تمويه خلفيات الصور الثابتة وليس مقاطع الفيديو، عن طريق تفعيل وضع “بورتريه”.

ولا تقدم “أبل” ميزة “بوكيه” ضمن الفيديو عبر تطبيق الكاميرا الأساسي، ويمكن لمستخدمي هواتف “آيفون” طمس خلفية الفيديو إلى حد ما باستخدام تطبيقات كاميرا الجهات الخارجية.

وكانت “سامسونج” كشفت عن هاتف “جالكسي نوت 10” في 23 أغسطس الماضي، بسعر يبدأ من 950 دولارًا، بينما كشفت “أبل” عن هاتفهاالجديد “آيفون 11” في 10 سبتمبر بسعر يبدأ من 699 دولارًا.

رابط مختصر
2019-09-17 2019-09-17
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز