بالفيديو| رانيا علوانى: «بعترف إنى غلطت.. ومش هرد على التعليقات المسيئة»

آخر تحديث : الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:49 صباحًا
بالفيديو| رانيا علوانى: «بعترف إنى غلطت.. ومش هرد على التعليقات المسيئة»

أكدت رانيا علوانى، عضو مجلس إدارة النادى الاهلى، أنها لم تقم بإغلاق حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لافتة إلى أنها لم تقم بفتح صفحتها منذ أسبوع، ولن ترد على الانتقادات المسيئة مستقبلًا، قائلة: “فيه ناس بتكون عايزة تتصيد لك الأخطاء”.

جاء ذلك، خلال استضافتها فى برنامج “يحدث فى مصر”، المُذاع عبر فضائية “إم بى سى مصر”، والذى يقدمه الإعلامى شريف عامر.

وأضافت رانيا: “استغربت من رد فعل الجمهور وقت المشكلة، ودخلنا فى مواضيع ملهاش علاقة بالكلام اللى بقوله”، متابعة: “أنا بعترف أنى غلطت فى أنى أرد على التعليقات.. أنا كنت بشجع منتخبات مصر، وكنت بتكلم على الرياضة فى مصر”.

وأشارت إلى أنه تم إنشاء آلاف الحسابات الوهمية باسمها على السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها اضطرت للإبلاغ عن تلك الحسابات لأنها أساءت لها كثيرًا.

رابط مختصر
2019-09-20 2019-09-20
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز