بالفيديو|زوجة حبيب العادلي: «مكنش هربان.. ومحبش يتقل على ولاده في الداخلية»

آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 3:44 صباحًا
بالفيديو|زوجة حبيب العادلي: «مكنش هربان.. ومحبش يتقل على ولاده في الداخلية»

قالت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، إن القانون يقول إن حبيب العادلي «مش هربان، وهو كان في إقامة جبرية في البيت، ولحظة صدور الحكم الإقامة الجبرية بتسقط، إذا هو ليس هاربًا».

وأضافت «شرشر»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، المذاع عبر قناة «أون إي»، أن زوجها لم ينفذ الحكم «وكان رايح يوم الجلسة الصبح وهذا ما أكده القانون، وصحته كانت تعبانة شوية وبيعيش بشريايين بس في قلبه»، فيما رد أديب «يعني هو كان بيتعالج في 230 يوم»، فردت «أيوه ودا حقه وصحته لا تسمح بسجن، والداخلية دا بيته التاني، ودول ولاده وهو محبش يثقل عليهم أكتر من كده».

فيما قال «أديب»، أن «ده مش من حقه، يا مدام في القانون مفيش حد زي الناس ومفيش حد فوق الناس، أمال الداخلية كانت بتدور عليه ليه؟».

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز