بالصور.. مروى اللبنانية تناقش أزمة الأخلاق في “ع الداون لوود”

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 2:17 مساءً
بالصور.. مروى اللبنانية تناقش أزمة الأخلاق في “ع الداون لوود”

بدأ المخرج حسام الدين صلاح بروفات مسرحيته الجديدة “ع الداون لوود”، المقرر عرضها في الموسم الشتوي المقبل، وتدور أحداثها في ما أصاب المجتمع من خلل في السلوك العام والأخلاق وتغييب السمات الأصلية خاصة في الأحياء الشعبية، وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجي بشكل سيئ.

المسرحية تأليف أيمن العوضي، بطولة علاء مرسي، مروى اللبنانية، أحمد سلامة، برلنتي فؤاد، الماسة، منى السعيد، وسمسم شهاب، وآخرين.

وقالت مروى في تصريحات صحفية عنها إنّ المسرحية هي الثانية لها على التوالي، التي تتعاون فيها مع المخرج حسام الدين صلاح، وقدمت معه العام الماضي مسرحية “حريم السلطانة”، وتابعت: “سعيدة بالتعاون، حيث استطاع صلاح الدين الكشف عن نواحي مختلفة في أدواتها كممثلة”.

وأوضحت مروة أنّها وافقت على المشاركة في المسرحية دون معرفة أي تفاصيل عنها، لثقتها الكبيرة في المخرج، وقدراته وأدواته الفنية.

وأعربت مروى عن سعادتها بالجلسات الأولى ببروفات القراءة التي ضمت أساتذة كبار في عالم المسرح، حيث سادت روح التفاؤل في البروفات، مع حالة من الود والتعاون بين كل عناصر العمل.

رابط مختصر
2019-09-05 2019-09-05
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز