حوادث

بالصور| قصة وفاة “عزة وفاتن وهدى” المأساوية تصيب أهالي كفر الشيخ بالحزن.. وأزمة مفاجئة تحول جنازتهن لمشادات بين مواطنين

تفاصيل مأساوية في واقعة مصرع 3 سيدات يعملن في بيع السمك، على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من مدينة برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء ذهابهن لعملهن، إلا ان الماساة فهي أن ذويهن لم يجدوا مكانًا لدفن جثامينهن في نفس اليوم بسهولة.

وبدأت الواقعة، بتعرض (عزة وفاتن وهدى)، وأثناء ذهابهن إلى الطريق الساحلي، لبيع السمك، لمساعدة أسرهن، اختلت عجلة القيادة في يد سائق سيارة، جرّاء شدة الرياح، وهطول الأمطار، فاصطدم بسيارة أخرى، ودهس النساء الثلاث، وفر هاربًا.

وبعد أن اتخذت الإجراءات القانونية، وصرّحت النيابة بدفنهن، تفاجأ الاهالي ُناء تشييع جنازتهن في المكان الذي يدفن فيه أهالي مركز برج البرلس موتاهم، بشكل عشوائي، في منطقة خالية تطل على البحر المتوسط، وخلال أداء المشيعين لصلاة الجنازة، فوجئوا بحضور مواطنين آخرين، للاعتراض على إقامة شعائر الجنازة، ومراسم الدفن للنساء الثلاث، بالمنطقة.

وتبرر هؤلاء بأن قطعة الأرض التي يحفرون فيها القبور للدفن، تقع في ملكيتهم، وقاموا بطردهم، ووقعت مشادات كبيرة، بين المشيعين ومدعي ملكية الأرض، وكاد الأمر يتطور إلى حد وقوع اشتباكات، لكنهم في النهاية حفروا المقابر لدفن جثث النساء الثلاث، بعد نحو ساعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى