حوادث

بالصور| الفرح تحول لمأتم.. مصرع شخص وإصابة 6 فى «زفة عروسين»

خيم الحزن على قرية “كفر أيوب” التابعة إلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بعدما تحولت زفة عروس إلى مأتم، وسط حالة فرحة سيطرت على الجميع، السيدات والفتيات يطلقن الزغاريد.

فجأة تحول كل هذا إلى “صراخ وعويل” بعد سماع خبر مصرع شخص وإصابة نحو 6 آخرين من ذويهم، عقب خروج العروسين من الكوافير مباشرة، نتيجة اصطدام سيارة خال العروس بمصدات الكوبرى العلوى بمدينة بلبيس.

البهجة تملأ منزل العروسين استعدادًا لإقامة ليلة العمر، الزغاريد تملأ المنزل والمهنئون توجهوا لمنزل العروسين، والعروس خرجت متوجهة إلى الكوافير وهى فى قمة البهجة، وبعد صلاة العصر تجمع الأهالى أمام منزل العروس لإحضارها من الكوافير وإقامة مراسم الزفاف، وخلال الزفاف حدث ما لايحمل عقباه إذ اصطدمت سيارة خال العروس بمصدات الكوبرى العلوى بمدينة بلبيس إذ لقى مصرعه السيد مصطفى حسن أيوب، خال العروس، 49 سنة مقيم بكفر أيوب، وأصيب أميرة السيد ومصطفى السيد ابنا المتوفى و4 آخرين من أبناء إخوته.

الضحية

الواقعة بدأت عندما ذهب أبناء العائلة إلى الكوافير الذى تتواجد به العروس لبدء زفاف العروسين وما إن استقل الجميع السيارات التى معهم حتى طالب “الحاج السيد” أبناءه وأولاد إخوته بالركوب معه خوفًا عليهم من الركوب مع أحد الشباب بسبب قيادتهم السيارات بسرعة عالية خلال “الزفة” يقول محمد الشرقاوى أحد أقارب المصابين.

الحاج السيد معروف عنه قيادة السيارة بحذر شديد ما يجعل الجميع فى حالة من الاطمئنان على من معه بالسيارة لكن بعد دقائق من خروجهم اصطدمت السيارة بمصدات الكوبرى العلوى فى بلبيس وحينما تفقد المشاركون فى الفرح السيارة كان الحاج السيد قد فارق الحياة.

كل من فى السيارة تعرضوا لإصابات بالغة تنوعت بين كسور فى الجمجمة والفك والأرجل حينها تحول الفرح بالكامل إلى مأتم ما بين الحزن على مصرع الحاج السيد والتوجه به إلى البلدة لإنهاء مراسم دفنه وبين الحالات المصابة بسبب خطورة الإصابات التى لحقت بهم.

الضحية 2

مئات الأهالى من القرية والقرى المجاورة شيعوا جثمان الحاج السيد إلى مثواه الأخير، صباح اليوم التالى للواقعة وجميع الحالات المصابة دخلت مباشرة العناية المركزة بمستشفى الزقازيق العام بالأحرار لكنهم يحتاجون إلى إجراء عمليات جراحية عاجلة ويجب نقلهم إلى مستشفى التيسير لاكن تكلفه العلاج عاليه مما جعل أهالى القريه يسارعون إلى التبرع بالمال والدم حتى يتم انقاذ المصابين.

أجرت أميرة ومصطفى العمليات الخاصة بهما، وخرجا من العناية المركزة عقب إنهاء الجراحات العاجلة اللازمة لهم.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، ببلاغ اصطدام سيارة ملاكى بمصدات الكوبرى العلوى بدائرة المركز، وتبين وقوع الحادث خلال مشاركة المصابين فى حفل زفاف “زفة” عروسين، ما أسفر عن مصرع “السيد. م. ح”، خال العروس مُقيم بكفر أيوب، وإصابة آخرين، وجرى نقلهم إلى المستشفيات المجاورة لتلقى الإسعافات اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى