حوادثخارج العاصمة

بالصور|ضبط شبكة “حمادة” لممارسة الأعمال المنافية للآداب فى رمضان بالشرقية

تمكن ضباط مباحث الآداب بمديرية من الشرقية، اليوم الخميس، من ضبط عامل؛ متهم باستقطاب النسوة الساقطات وإدارته مسكنه للأعمال المنافية للآداب بدائرة مركز أبو حماد.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث الآداب بالمديرية، برئاسة العقيد عاطف ذكى، رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات، وكيل مباحث الآداب،من ضبط شقة لأعمال الدعارة بدائرة مركز أبو حماد.

 

البداية عندما وردت معلومات مؤكدة لمكتب مكافحة جرائم الآداب بالمديرية، تفيد بقيام المدعو “حمادة.أ.م.ع”، 31 سنة، عامل، مُقيم بمنزل من طابق واحد فقط بدائرة مركز أبو حماد، بإدارة مسكنه لأعمال الدعارة، واستقطاب عدد من النسوة الساقطات؛ لممارسة الدعارة معهن وكذا عرضهن على راغبى المتعة الحرام، مقابل أجر مادى وبدون تمييز.

 

وتبين من التحريات السرية، تردد نسوة ساقطات على المنزل، لممارسة الدعارة مع صاحب المنزل وآخرين مقابل مبالغ مالية، وأن أعمال الدعارة لم تتوقف فى شهر رمضان الكريم؛ لكنها تتم بعد الإفطار مباشرة.

 

وبعد استئذان النيابة العامة، وبمداهمة المنزل، تم ضبط المتهم الرئيسى، بغرفة نومة برفقة المدعوة “جيهان.ح.م.م.إ”، 31 سنة، ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز أبو حماد، أثناء ممارستهما أعمال الدعارة، وتم التحفظ على الملابس الداخلية لكلٍ منهما، وبتفتيش المسكن عثر على 15 لفافة من نبات “البانجو” المُخدر، ومبلغ مالى، وهواتف محمولة.

 

وبمواجهة صاحب المنزل، اعترف بإدارة مسكنه لأعمال الدعارة، ولكن بعد الإفطار من الصيام فى شهر رمضان، وأنه يقوم باستقطاب عدد من النسوة الساقطات لممارسة الدعارة معهن أو عرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادى، مشيرًا إلى أن المبلغ المالى المضبوط من حصيلة الاتجار فى المواد المُخدرة وأعمال الدعارة، بينما الهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائه.

 

وبالكشف على “حمادة” تبين أنه سبق اتهامه فى القضية رقم 16057 جُنح مركز أبو حماد لسنة 2007 “سرقة، وتم التحفظ عليهما وعلى المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13408 جُنح مركز أبو حماد لسنة 2017.

شبكه حمادة شبكه حمادة

شبكه حمادة شبكه حمادة

شبكه حمادة شبكه حمادة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى