حوادث

انتحر لايف على فيسبوك .. تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة شاب السلام

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة فى واقعة انتحار شاب بمدينة السلام بالقاهرة، بعدما شنق نفسه بحبل داخل غرفته، وقام بتشغيل البث المباشر على صفحته على فيسبوك.

قال شقيق الشاب، إنه كان يجلس فى صالة الشقة التى يعيشان فيها بصحبة أفراد أسرته أثناء حدوث الواقعة، موضحًا أنه فوجئ بأصدقاء شقيقه يحضرون إلى المنزل ويقولون له: “إلحق أخوك شنق نفسه، وطالع بث مباشر على الصفحة الخاصة به على فيسبوك، موضحًا أنه كسر باب الغرفة الخاصة بشقيقه الأصغر، ووجده معلقًا فى مشنقة بالسقف، وأمامه الهاتف المحمول الخاص به، فحمله إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

انتحار شاب وتصوير نفسه على فيسبوك

وكشف أصدقاء الشاب أنه اعتاد تناول مخدر الاستروكس، وأنه تناوله قبل أن يتخلص من حياته، بينما أكد شقيقه أنه لا يوجد أية خلافات مع أحد، وقررت النيابة تسليم الجثمان إلى أسرة القتيل والتصريح بدفنها.

كان قسم شرطة أول بالسلام قد تلقى إشارة من إحدى المستشفيات بوصول أحد الأشخاص يدعى إسلام، حاصل على دبلوم، وموظف، متوفى بصحبة شقيقه، عامل.

وأفاد شقيقه فى التحقيقات التى أُجريت بأنه فوجئ بأصدقائه يحضرون لمنزله عقب مشاهدتهم مقطع فيديو للمتوفى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، ظهر خلاله يقوم بشنق نفسه بواسطة حبل بغرفة النوم.

وعقب دخوله لغرفة شقيقه فوجئ به شنق نفسه وشغل البث المباشر على فيسبوك، معلقًا فقام بنقله إلى مستشفى السلام العام إلا أنه توفى، وأشارت التحريات إلى أن المتوفى معتاد تعاطى الاستروكس.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى