أخبار

المرور: تجنب نفق زهراء المعادى وكوبرى أكتوبر

رصدت الإدارة العامة للمرور، كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الأربعاء.

ومن أبرز الطرق المزدحمة نفق زهراء المعادى، بسبب انقلاب حمولة سيارة نقل محملة بكونتينر، بعدما انحشرت داخل النفق، ما أدى لتوقف حركة السيارات من محور الأوتوستراد حتى مناطق المعادى.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة، فى اتجاه طريق السويس، بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للقادم من التجمع لمدينة نصر، كما ظهرت كثافات محور الكورنيش أمام القادم من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس للمتجه من غمرة لوسط المدينة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة، وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادى وصولًا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

فيما ظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام القادم من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق