متابعات

الغيطي يهاجم شفيق جبر: نموذج صارخ لفساد زواج الثروة بالسلطة

محمد الدمرداش
وصف الإعلامي محمد الغيطى رجل الأعمال شفيق جبر، بأنه «سمين قوى ومن البطاريخ الكبار»، موضحا: «شفيق جبر نموذج صارخ لفساد زواج الثروة بالسلطة وفساد جمال وعلاء مبارك وزبانية عصابات الفساد والنهب التي وقعت في البلد خلال الـ15 عاما الأخيرة من حكم مبارك».

وقال برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC»: «إن شفيق جبر كان عضوا بلجنة السياسات وأدخل نجلى مبارك في صفقات حققا منها مكاسب بالمليارات وهو الذي أوصى بأن يكون جمال مبارك عضوا بمجلس إدارة أحد البنوك الاستثمارية وكان يتم تحويل ملايين الدولارات لهذا البنك وكان فيها شفيق جبر وسيط العائلة».

وأضاف: «شفيق جبر أصبح في فترة وجيزة من أهم 40 ثريا في الشرق الأوسط والمنطقة العربية ليس بعبقريته أو أنه عصامى ولكنه استغل نشاطه في حزب السياسات بالحزب الوطنى المنحل»، مؤكدا: «شفيق جبر يستقوى الآن بأعضاء الكونجرس على مصر، وكان يستقبل السفير الأمريكى في قصره.. شفيق جبر نهب البلد».

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى