+18

الحل × 4 مواد طبيعية..لو انتى مدخنة وصوابعك اتصبغت من النيكوتين

من المعروف أن التدخين له الكثير من الأضرار الخطيرة على الصحة، ومع ذلك فئة كبيرة من الناس يحرصون على التدخين بشراهة، وهو ليس مقتصرا على الرجال بل كذلك النساء، ومن أكثر الأمور المزعجة التى تواجه النساء المدخنات هو تصبغ اليدين بسبب النيكوتين، ولحل هذه المشكلة قدم موقع “ويكي هاو” مجموعة من النصائح وهى كالآتى:

قشرى بشرتك

تقشيرتقشير

بللى بشرتك عن طريق غمر أصابعك فى الماء لعدة دقائق لكن ليس لدرجة تجعيدها، واستخدمى مبرد الأظافر أو حجر الخفاف لسنفرة بعض بقع النيكوتين من أصابعك.

معجون الأسنان

معجون أسنانمعجون أسنان

يمكن استخدام معجون الأسنان أيضا لإزالة بقع النيكوتين من الأصابع، كل ما عليك فعله تدليك أصابعك بمعجون الأسنان لعدة دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ عند الانتهاء.

عصير الليمون

عصير ليمونعصير ليمون

يعد عصير الليمون مبيضا طبيعيا والذى قد يساعد على إزالة البقع من الأصابع، خذى نصف ليمونة ومرريها على البقع واتركيه لـ 10 دقائق ثم اغسلي يديك بالماء الفاتر.

البطاطس

بطاطسبطاطس

هذه الطريقة من ألطف الطرق والتى تعد خيارا رائعا للبشرة الحساسة، قشري حبة بطاطس واستخدميها لفرك منطقة البقعة لمدة 5 دقائق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق