اكتشف خيانتها له عبر “فيس بوك”.. موظف يقتل زوجته طعنا بالسكين فى الخليفة

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:34 صباحًا
اكتشف خيانتها له عبر “فيس بوك”.. موظف يقتل زوجته طعنا بالسكين فى الخليفة
فيس بوك وجثة - صورة أرشيفية

شهدت منطقة الخليفة جريمة قتل بشعة، حيث أقدم موظف أربعينى على قتل زوجته طعنًا بالسكين فى أماكن متفرقة بجسدها بسبب اكتشافه خيانتها له عن طريق محادثة شخص عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وأمام نيابة حوادث جنوب القاهرة، اعترف المتهم بارتكابه الجريمة، قائلاً: “كانت بتخونى مع صديقها على فيس بوك، وشوفت الرسائل على تليفونها فقتلتها”.

وقال المتهم، إنه عندما واجه زوجته تنصلت من تلك الرسائل وادعت أنها لا تعرف صاحبها، وخلال النقاش طلبت الزوجة من زوجها تطليقها، واشتعل الخلاف بينهما حتى سارع الزوج إلى المطبخ وأمسك سكين، وسدد لها عدة طعنات متفرقة فى جسدها أمام طفليهما.

وأشارت التحقيقات إلى أنه بعد هروب المتهم شاهد الجيران جثة المجنى عليها “س. ك.” ملقاة على الأرض بصالة المنزل، فأبلغوا قسم شرطة الخليفة فانتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وكشف الفحص والمعاينة أن وراء ارتكاب الجريمة الزوج لشكه فى سلوك المجنى عليها، وتعقبت الشرطة المتهم “ع. ك.”، حتى ألقت القبض عليه.

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وصرحت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليها لبيان أسباب الوفاة.

رابط مختصر
2019-09-11 2019-09-11
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز