خارج العاصمة

افتتاح 148 مشروعًا احتفالا بالعيد القومي لمحافظة الشرقية

تنطلق احتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي، غدا الثلاثاء 11 سبتمبر الجاري، ويُفتتح على هامش تلك الاحتفالات 148 مشروعًا خدميًا وتنمويًا، تكلفت 2 مليار و200 مليون جنيه.

وقال محافظ الشرقية د. ممدوح غراب، إنه سيتم افتتاح 17 مشروعًا في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، و5 مشروعات في قطاع الشباب والرياضة، تتمثل في إنشاء مراكز شباب جديدة، و9 مشروعات في قطاع الإسكان، تضم 15 عمارة سكنية تشمل 310 وحدة سكنية، و4 مشروعات في قطاع الشئون الصحية، و98 مدرسة جديدة، و4 مشروعات في قطاع الكهرباء، و10 مشروعات في قطاع الطرق والنقل بطول 28 كيلو و800 متر، ومشروع في قطاع الموارد المائية والري.

وأشار المحافظ، إلى أن تلك المشروعات تساهم في إحداث تنمية مستدامة، وتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة، وتوفر لهم حياه كريمة، مؤكدًا أن الافتتاحات ستستمر على مدار شهر سبتمبر الجاري.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى