حوادث

اعترافات القرد والفار : اغتصبنا أمل تحت تهديد السلاح

اعترف المتهمين باغتصاب ربة منزل، من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الإسماعيلية، بتفاصيل التناوب على اغتصابها لمدة ساعتين، بالقرب من عزبة العمدة صالح، وكيف أن المجنى عليها حاولت مقاومتها لكنهما اعتديا عليها بالضرب وهدداها بـ”مطواة”.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، بلاغا من أمل.م.ع.أ، مواليد 49 سنة، ربة منزل، مقيمة عزبة جودة، التابعة لمركز الإسماعيلية، من ذوي الاحتياجات الخاصة، يفيد بأنها حال تواجدها بسوق أبوعطوة، وفى طريقها للعودة فقامت باستقلال تروسكيل لتوصيلها للمنزل وبالطريق قام قائد الدراجة البخارية باصطحاب شخص أخر حيث قاما بالتوقف بإحدى الزراعات بناحية عزبة العمدة صالح، الضبعة، وقام بالاعتداء عليها جنسيا، واغتصباها تحت تهديد السلاح.

وأمام اللواء محمود هندى مدير المباحث الجنائية فى الإسماعيلية، قال المتهم الأول: “انتظرنا المجنى عليها”أمل” فى أثناء عودتها من سوق أبوعطوة، بالإسماعيلية، واستقلينا دراجة بخارية “تروسكيل”، واستقلت مع أحدنا فى البداية، وفى منتصف الطريق قام زميلى سيد وشهرته “القرد” باستقلال التروسكيل معنا، واتجهنا ناحية الأراضى الزراعية، حيث الهدوء وبعيدا عن السكان، وهناك قمنا بشل حركتها، وتناوبنا على اغتصابها.

أرشد المتهمان عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح الأبيض والدراجة البخارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق وأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد لهما فى الموعد المحدد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى