غير مصنفمشاكل بلدنا

استغاثة من سيدة لوزير الداخلية والعدل والنائب العام

أرسلت عبر باب مشاكل بلدنا  القارئة السيدة  أمال أحمد محمد محمد مندور – من قرية منشأة عبد الرحمن مركز دكرنس – الدقهلية
وزوجة السجين / محمد حسن السيد بشير

شكاوى مضمونها
– يا سيدي الفاضل زوجي محمد حسن السيد بشير من منشأة عبد الرحمن ، ونظراً لضيق اليد وظروف الحياة الصعبة أراد أن السفر إلى ليبيا مثله مثل باقي من المواطنين الذين يسافرون عن طريق التسلل ، ونظراً لأنه أمي لم يعي ذلك وألقي القبض عليه في حدود شهر 6 /2019 وحوكم بمحكمة عسكرية في نهاية شهر 6 / 2019 وتم سجنه بسجن برج العرب ولحد الآن .
– ياسيدي الفاضل زوجي يبلغ من العمر 53 عاماً ومريض بالسكر ومصاب بالقرنية وقطع في عصب يده وبلغني بأنه سيتم الإفراج عنه في شهر ديسمبر 2019 ولكن لم يحدث ذلك ، مما أدى إلى سوء حالته الصحية وأصبحت حياته في خطر .
– بالنسبة لي ولأولادي ، بنت متزوجة ومدينين بجزء من جهازها ، والثانية مخطوبة بلا عمل ، وولدين بالتعليم الإعدادي وليس لنا أي دخل ، وهو القائم بتدبير أمورنا ومواجهة مصاعب الحياة ، وتكاثرت على الديون وأنا لا أعمل وأصبحت حالتي لا يرثى لها .
– حتى الزيارة له في برج العرب شاقة ومخيفة ، لأنني أسافر بمفردي ذهاباً وإياباً من قريتي بالدقهلية وأحمل علاجه الذي لا أعرف توصيله له إلا بشق الأنفس .
– لذلك أرجوكم أستغيث بسيادتكم الرحمة والنظر لحالته ولحالتي ولأولادي والذين لا أقدر على مواصلة تلبية مصاريفهم ومصاريفنا ، وأرجوكم الإفراج والعفو عنه وهو ليس له قضايا أو مشاكل أو أي إنتماءات سياسية . أرجوكم أستغيث بكم الرحمة لأن سلوكه هذا تم عن جهل لأنه رجل مسن أمي . وذلك خوفاً على حياته فتصبح الأسرة مشردة ومهددة بالضياع .
– أخيراً دعواتي لسيادتكم بكامل الصحة والتوفيق
 أمال أحمد محمد محمد مندور
العنوان / منشأة عبد الرحمن – مركز دكرنس – الدقهلية
الرقم القومي / 27212251200725
موبايل / 01098776556 – محمول ابنتي / 01066083252

 

وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة “حل مشاكل بلدنا” التى أطلقتها “بوابة وراديو الشباب نيوز” لحرصها المستمر على التواصل مع قرائها وإيمانا منها بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق