إصابة 4 أشخاص فى حادثى تصادم ببنى سويف

آخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 3:17 صباحًا
إصابة 4 أشخاص فى حادثى تصادم ببنى سويف
شهدت محافظة بنى سويف حادثى تصادم منذ قليل أسفرا عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة فى حادثى سير ببنى سويف.

تلقى مدير أمن بنى سويف اللواء أشرف عز العرب من شرطة النجدة إخطارين منفصلين أحدهما يفيد انقلاب دراجة بخارية على طريق بنى سويف الفيوم الجديد أمام مدخل قرية نعيم نتج عن الحادث إصابة كل من أحمد أبو العلا 26 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقرى وعمرو نادى 27 سنة، بجروح وكدمات متفرقة، مقيمان قرية بهبشين مركز ناصر ببنى سويف، ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى “العام سابقا”.

والإخطار الثانى عن انقلاب توك توك بالقرب من كمين الفشن باتجاه المنيا على الطريق الزراعى أسيوط القاهرة، مما أدى إلى إصابة كل من سيد عبد الوهاب حسن 38 سنة، سائق توك توك، اشتباه كسر بالقدم اليمنى وأم هاشم إبراهيم آدم 45 سنة ربة منزل، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، مقيمان مركز الفشن جنوب بنى سويف، تحرر محضران بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق .

رابط مختصر
2019-05-21 2019-05-21
غير معروف
جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بوابة الشباب نيوز