حوادث

إحباط تهريب قلادات ذهبية وعملات تذكارية فى مطار برج العرب

أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولى بالإسكندرية، الأربعاء، محاولة راكب مصرى قادم من الإمارات تهريب مجموعة من القلادات الذهبية والعملات الفضية التذكارية، وذلك بالمخالفة لقوانين الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة والجمارك والاستيراد.

كان رجال الجمارك قد اشتبهوا فى الراكب “أ. ر. ع”، مصرى الجنسية، فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران “فلاى دبى” القادمة من دبى، بعدما بدت عليه علامات القلق والارتباك.

وبتمرير حقائب الراكب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY تلاحظ وجود أجسام معتمة ومتماثلة، ليتم تشكيل لجنة لتفتيشها من مأمورى الجمارك ومكافحة التهريب، وأسفر التفتيش عن ضبط 80 قلادة تزن الواحدة منها 50 جراما من معدن أبيض اللون يشتبه فى كونه الذهب الأبيض، و3 قلادات من معدن أبيض اللون يشتبه فى كونه معدن الذهب الأبيض، تزن 30 جراما، و22 عملة معدنية تذكارية تزن كل منها 40 جراما يشتبه فى كونها من فضة مخبأة بعلب بسكويت وداخل جوارب.

وأمر عبدالناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانىء الجوية، بتحرير محضر ضبط جمركى للراكب برقم 41 لسنة 2018، وحجز المضبوطات التى تقدر قيمتها بمليونى، و135 ألفا، و600 جنيه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى