رياضة وملاعب

إحالة كريم حسن شحاتة للتحقيق بسبب دفاعه عن الأهلى

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة قناة الزمالك الفضائية، إحالة كريم حسن شحاتة، مذيع برنامج “زملكاوى” للتحقيق، بسبب استضافته لـ أحمد الشناوى، الخبير التحكيمى، والدفاع عن هدف الأهلى الثانى فى مرمى بيراميدز، وإقحام نادى الزمالك فى مشكلة بين الأهلى وبيراميدز.

ونشر رئيس الزمالك القرار على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وتابع : “اعتذر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة عن الظهور الليلة فى البرنامج اعتراضا على ما قاله كريم شحاتة، لانها قناة الزمالك وليس قناة الأهلى مع الاحترام للنادى الأهلى“.

وكان كريم حسن شحاتة قد أكد صحة الهدف الثانى للنادى الأهلى فى الوقت القاتل أمام بيراميدز، وأن لاعبى بيراميدز “هى اللى مش مركزة”، بعدما كان هناك كرة فى يد المهدى سليمان”.

وقال كريم حسن شحاتة، خلال تقديم برنامجه على قناة نادى الزمالك، إن الأهلى ولاعبيه ليسوا طرفا فى أزمة الهدف الثانى من الأساس، وأن الأمر يتعلق بلاعبى بيراميدز والحكم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق