سوشيال ميديا

إحالة بطلة كليب “بص أمك” للمحاكمة العاجلة لاتهامها بخدش الحياء العام

قال مصدر قانونى، إن النيابة العامة بجنوب الجيزة، أحالت “ليلى عامر” 47 عاماً بطلة كليب “بص أمك” إلى محكمة جنح قسم الجيزة لبدء محاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات؛ لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وتابع المصدر، فى تصريحات خاصة ، أنه كان من المقرر أن توقع المتهمة على أمر إحالتها إلى محكمة الجنح اليوم السبت، إلا أنه تم تأجيل الإجراء لدواعى أمنية، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة محاكمتها خلال أيام.

وكانت مطربة الكليب قالت أمام القاضى، إنها هى من ظهرت فى الفيديو المتداول، إلا أنها نفت أن يكون به أى ألفاظ خارجة، موكدة أن الكلام الوارد به متدوال بين الشعب قائلة: “المصريين بيقولوا أكتر من كده”، ولا يوجد به إيحاءات جنسية_كما ورد بالاتهامات_، وأنه ليس لها علاقة بالكلمات الواردة به، وأن المؤلف هو المسؤل عنها، وهى مؤدية فقط.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب “بص أمك”، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر “فيديو” خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى