رياضة وملاعب

أشرف صبحى يتفقد مضمار الدراجات بستاد القاهرة الدولى

قام أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة اليوم، بجولة تفقدية لمضمار الدراجات بستاد القاهرة الدولى، ومركز شباب الأسمرات.

 

وتفقد صبحى، مضمار الدراجات والمنطقة المحيطة به، واطمأن على آخر الاستعدادات للانتهاء من المشروع، والبدء فى تجهيز المضمار لاستضافة البطولات الدولية به.

وأكد الوزير، أهمية استخدام المنطقة المحيطة بالمضمار واستغلالها الاستغلال الأمثل، من تقديم خدمات لمرتادى المضمار أو المشعجين والمشاهدين المتواجدين.

كما قام صبحى بجولة تفقدية فى مركز شباب الأسمرات، للاطمئنان على سير العملية الإنشائية بالمركز والانتهاء منه، ليكون متاحا لاستقبال قاطنى حى الأسمرات والمنطقة المحيطة به.

وأعرب صبحى، خلال جولته بمركز الشباب عن سعادته لسرعة الانتهاء من مركز شباب الأسمرات بالكامل، والذى سيقوم بتقديم العديد من الخدمات الرياضية والشبابية لرواد المركز، حيث تفقد خلال جولته حمام السباحة الأولمبى والمسرح الرومانى ومنطقة ألعاب الأطفال، بالإضافة إلى المبنى الاجتماعى بالمركز.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى