سوشيال ميديا

أسامة كمال: تجاهل المصريين فوز منتخبهم ومدربه خطر يجب تحليله

علق الإعلامى أسامة كمال، على فوز النجم محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، وفوز هيكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب وفوز المنتخب بجائزة أفضل منتخب فى إفريقيا.

وقال كمال، خلال تقديمه برنامج “مساء dmc”، الذى يعرض على قناة dmc، اليوم الجمعة، إن اهتمام المصريين بفوز محمد صلاح وفرحتهم بفوز اللاعب أكثر من اهتمامهم بفوز المنتخب أو هيكتور كوبر، مؤشر خطير يجب الانتباه إليه وتحليله.

وأشار إلى أنه يجب على كل المصريين ملاحظة هذا الأمر، وأن الأعداء ينتظرون مثل هذه الملاحظات ويحللونها ويعملون عليها، منوها بأن الصحف العالمية مثل “أسوشييتد برس” و”سى إن إن” احتفت بفوز صلاح، وتجاهلت فوز هيكتور كوبر ومنتخب مصر.

وانتقد مقدم البرنامج، طريقة تناول خبر فوز المنتخب الوطنى وهيكتور كوبر عبر الصحف المصرية، والتى سفّهت من فوز كوبر بجائزة أفضل مدرب فى إفريقيا ومنتتخب مصر بجائزة أفضل منتخب فى إفريقيا، وأن الفارق بين كوبر والمدرب الذى يليه ليس كبيرًا، وكذلك المنتخب المصرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى